قالوا

 يعيش الجميع اليوم عصر الثورة المعلوماتية التي تنتشر فيها الأفكار و المعلومات بسرعة و سهولة من و إلى أي بقعة من بقاع العالم، و لكن ما فائدة هذا الكم الهائل من المعلومات في ظل هيمنة رأي واحد و فلسفة واحدة على نوعية هذه المعلومات، و أعني بذلك الولايات المتحدة الأمريكية التي تعكس بمثل هذه الأفعال حقيقة العالم الذي تمثله و تريد في نفس الوقت.

الأستاذ علي السكري
من الذي صام؟ الدرازيون أم النعيميون؟   |    في ذمة الله الشَّابة زهراء عبدالله ميرزا صالح   |   ذمة الله تعالى الحاجة جميلة حسن عبدالله    |   على السرير الأبيض الحاج خليل إبراهيم البزاز أبو منير    |   برنامج مأتم الجنوبي في ذكرى ولادة السيدة الزهراء    |   في ذمة الله حرم الحاج عبدالله سلمان العفو (أم ياسر)   |    في ذمة الله الطفلة زهراء جابر جاسم عباس   |   نبارك للأخ الطالب محمد حسن علي ثابت حصوله على الماجستير في إدارة الأعمال    |   رُزِقَ الأخ عبدالله علي آل رحمة || كوثر || 12/12/2021   |   دورة تغسيل الموتى    |   
 
 الصفحة الرئيسية
 نبذة تاريخية
 أنشطة وفعاليات
 مقالات
 تعازي
 شخصيات
 أخبار الأهالي
 إعلانات
 النعيم الرياضي
 تغطيات صحفية
 ملف خاص
 خدمات الشبكة
 المكتبة الصوتية
 معرض الصور
 البث المباشر
 التقويم الشهري
 أرسل خبراً
 اتصل بنا
 
النعيم الرياضي
 
في ختام مميز ورائع
مركز شباب النعيم الثقافي و الرياضي - 2005/10/30 - [الزيارات : 5272]

في ختام مميز ورائع

شباب الفريق الوسطي يتوج " بطلا " لدورة مركز شباب النعيم الرمضانية
والشرقي  أولا ً في دوري " اللاعبين القدامى " لما فوق الـ 35 عاما .

اختتمت مساء يوم الخميس 24 رمضان الموافق 27 أكتوبر الدورة الرمضانية لكرة القدم التي نظمتها اللجنتان ( الرياضية والثقافية ) بمركز شباب النعيم ، واستطاع الفريق الوسطي (نجوم الوسطي ) من خطف لقب البطولة بعد أن سجل هدفين نظيفين في مرمى الفريق الشرقي" الأهلي " .. وجاءت المباراة حماسية وسريعة من الطرفين ، غلب على طابعها الإثارة والندية ، حيث سيطر الفريق الوسطي على مجمل إيقاعات الشوط  الأول محرزا هدفا سهلا  بواسطة نجمه المتألق " احمد نوح " بعدما ذاد حارس الفريق الشرقي ( الأهلي ) عن مرماه  الكثير من الكرات الصعبة والخطيرة ، فيما ضغط  الفريق ( الأهلي ) في الشوط  الثاني بقوة بعد تحسن أداء لعبه وعودة الحماس لكل خطوطه الدفاعية والهجومية محاولا تعديل النتيجة بقيادة مهاجمه المخضرم ( عيسى محمد )  الذي لاقى صعوبة كبيرة في اختراق دفاع ( نجوم الوسطي ) الذي استمات ببسالة في الدفاع عن مرماه ؛ ولكن دون جدوى ؛ حتى باغت نفس المهاجم المتألق " أحمد نوح "   دفاع الفريق الشرقي إثر كرة مرتدة انفرد بها وجها لوجه مع الحارس محرزا الهدف الثاني لفريقه مما قضى على آمال الفريق المنافس .. أدار اللقاء حكم الاتحاد البحريني لكرة القدم " عبد علي المذوب " بتميز واستطاع أن يصل بالمباراة إلى بر الأمان .

 

- الفريق الشرقي يحرز لقب بطولة " اللاعبين القدامى " لما فوق الـ 35 عاما :

على هامش الدورة الرئيسية لمركز شباب النعيم  ، نُظمت دورة مصغرة لكبار اللاعبين القدامى شاركت فيها ثلاث فرق " الفريق الغربي ، الفريق الوسطي ، الفريق الشرقي " ، ضم كل فريق من الفرق الثلاث  كبار اللاعبين القدامى لما فوق الـ 35 عاما والذين لمعت بعض أسمائهم في ملاعب كرة القدم في السنين الغابرة ، وقد لاقت الدورة المصغرة التي أقيمت قبل نهائي الدورة الشبابية بين - ( الأهلي نجوم الوسطي ) - استحسان الجمهور ، الذي تفاعل بشدة مع اللاعبين القدامى بالتشجيع والمرح ، فيما أكد الكثير من اللاعبين القدامى داخل الملعب على خبرته السابقة في اللعب بما تبقى لديه من أداء ومهارة ، وهو ما جعل التنافس يأخذ ذروة أوجه وحماسه .. وقد أضاف الطابع القديم الذي تجسد في لباس بعض اللاعبين وطريقة تعاملهم مع الكرة لذة أخرى جعلت للأمسية نكهة لا تنسى . 

وقد عبر الكثير من المتابعين من الجمهور واللاعبين عن سعادتهم للم الشمل بين اللاعبين القدامى في الفريق الواحد أو مجموع الفرق الثلاث  على حد سواء ، بينما وجدوا في هذه الدورة خير محفز لذاكرة عنفوان شبابهم وطاقاتهم الإبداعية في مجال الكرة وكل ما يرتبط بها من تاريخ وذكريات .

 

 

وقد أحزر الفريق الشرقي بطولة هذه الدورة المصغرة بعد أن تعادل مع الفريق الوسطي بهدف لكل منهما ، فيما تعادل " الفريق الغربي مع " الوسطي " بنفس النتيجة ، وتغلب"  الشرقي " على " الغربي " بهدف مقابل صفر .

 

 

 

 الجدير ذكره أن الدورة الداخلية لشباب النعيم لاقت استحسان الكثير من اللاعبين والجمهور الذين طالبوا بتنظيمها سنويا بشكل أفضل متمنين لمركز شباب النعيم دوام الاستمرار والعطاء خدمة لأهالي المنطقة . 


لمشاهدة المزيد : http://vb.noaim.net/showthread.php?t=21234


 

وبعد ختام البطولتين تفضل رئيس مركز شباب النعيم الدكتور " فاضل النشيط " ورئيس اللجنة الثقافية الأستاذ " أحمد السكري " ورئيس اللجنة الرياضية  الحاج " عيسى الغتم " بتتويج الفريقين الوسطي ( بطلا للدورة الداخلية  الرمضانية الأولى لشباب النعيم )  والفريق الشرقي ( بطلا للدورة المصغرة  للاعبين القدامى )  ..  ووزعت الميداليات الذهبية والفضية والجوائز الرمزية على الفائزين. وقد حصل اللاعب " عيسى محمد " من الفريق الشرقي " الأهلي " على ( هداف ) بطولة النعيم الرمضانية للشباب  بعد تسجيله 8 أهداف في الدورة ، فيما تساوى كل من " حسين عبد علي " ( نجوم  الوسطي )  و " فاضل عبد الله " ( نجوم الجنوبي ) بـ 6 أهداف لكل منهما .

طباعة : نشر:
 
يرجى كتابة التعليق هنا
الاسم
المدينة
التعليق
من
رمز التأكيد Security Image
 
جميع الحقوق محفوظة لشبكة النعيم الثقافية © 2003 - 2024م